#لفة #جريني #shorts
0:16
تعليقات
T eee
T eee 11 ثوان قبل
آلن واكر مقهور الحين
Noofy
Noofy دقائق قبل
كنت بقدم لنهاية لكن الدنيا تدور وقفت وياي ليله اكتمل ضدي شهر كل ماقلت الحقيقه امتلى قلبي سرور
Asma
Asma دقائق قبل
غيوض ..
روحي
روحي 2 دقائق قبل
❤️❤️💜💜Ilove
Omar Abdelaziz
Omar Abdelaziz 3 دقائق قبل
انا حبتها بصوت احمد عامر اكتر
اصيل الجميلي
اصيل الجميلي 4 دقائق قبل
اااخ قلبي ليت امووت تعبت انتهيت 😣🥺😭
Atieh Sawan
Atieh Sawan 5 دقائق قبل
لو بعد 20 سنة راح ابقى احب هاي الغنيه ❤️‍🔥 الها ذكريات معي
Abdo Lamartina
Abdo Lamartina 7 دقائق قبل
Bastanek sasa ربي يرحمك 😥😥🇩🇿
فاطمه محمد
فاطمه محمد 8 دقائق قبل
روعه يالكاسر جدا جميله ❤️💚🙏
Noofy
Noofy 9 دقائق قبل
يكفي خذا عقلي وخذا الروح وياه يوم التقينا بلا مواعيد بدرب وقلب من كثر الفرح فز وأحياه❤️❤️F❤️❤️
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 10 دقائق قبل
جورج وسوف - الحبايب ع المحبة عودونا00000000
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 11 دقائق قبل
جورج وسوف - الحبايب ع المحبة عودونا00000000
Aya Khalid
Aya Khalid 11 دقائق قبل
يووولو تمثلني اني تحكي عن نفسي بالضبط وبالتفصيل🥺😔😔😔😔😔منو مثلي
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 11 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 12 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 12 دقائق قبل
زين الفنانين الشباب وملكهم انته
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 12 دقائق قبل
زين الفنانين الشباب وملكهم انته
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 12 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
خالد عبدالله
خالد عبدالله 14 دقائق قبل
اللي يتفققق معي انه افضل اغنيه ل عبدالمجيد لايك
Ibrahim Aissati
Ibrahim Aissati 15 دقائق قبل
Tou3finat hhhh ikamar 🐈
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 15 دقائق قبل
زين الفنانين الشباب وملكهم انته
Hi
Hi 16 دقائق قبل
ياغشاشين قبل شوي التعليقات بالدقايق والحين راحت "اشللللوووووون" 😂😂😂😂
Amr amen alariqi Alariqi
Amr amen alariqi Alariqi 16 دقائق قبل
ذووووق
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 16 دقائق قبل
زين الفنانين الشباب وملكهم انته
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 16 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
Amr amen alariqi Alariqi
Amr amen alariqi Alariqi 17 دقائق قبل
ذوووووق
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 17 دقائق قبل
زين الفنانين الشباب وملكهم انته
rama. fretekh
rama. fretekh 17 دقائق قبل
مين بسمعها لهلا ٢٠٢١
Rayan Ghazal
Rayan Ghazal 18 دقائق قبل
الاغنية هادي هتفضل لسنييين طويلة من روعتها يعني لو سمعتوها بعد ١٠٠ سنة بتكون بردة من روائع محمد فؤاد
حنان الحربي
حنان الحربي 19 دقائق قبل
ماجد الهندسة
Emad Aboud
Emad Aboud 19 دقائق قبل
مين متلي جاي 2021 ويسمع
Emad Aboud
Emad Aboud 18 دقائق قبل
اغنية رائعة
adnan alaaddin
adnan alaaddin 19 دقائق قبل
🙄🙄
Jood
Jood 20 دقائق قبل
جبرررر😮‍💨💖
bagera
bagera 21 دقائق قبل
W 7obbon yastafik ba3d 21 3aman
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 21 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
Mahdi Alqissi
Mahdi Alqissi 21 دقائق قبل
2021 🥺
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 21 دقائق قبل
ياغلاي إلي عن عيوني بعيد انت اغلى من يغيب ومن حضر
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 21 دقائق قبل
فديتــــــــــــك
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 22 دقائق قبل
ياغلاي إلي عن عيوني بعيد انت اغلى من يغيب ومن حضر
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 22 دقائق قبل
فديتــــــــــ¬ـــــك
انوشكا رفيع
انوشكا رفيع 22 دقائق قبل
ياغلاي إلي عن عيوني بعيد انت اغلى من يغيب ومن حضر
فاطمه الياسري
فاطمه الياسري 23 دقائق قبل
🙄😒
fil abdou
fil abdou 24 دقائق قبل
روعه.... روعه ايه على زمان الفن الرقي
Hakima Ammar
Hakima Ammar 25 دقائق قبل
2021 هنا من القلب الى القلب. ...
𝒔𝒂𝒂𝒅 𖤐 .
𝒔𝒂𝒂𝒅 𖤐 . 26 دقائق قبل
ففهههمووههاااا 😩😩 @r
Peace: ❤ BLACK GALAXY
Peace: ❤ BLACK GALAXY 27 دقائق قبل
على الهلال الأحمر....
yasmen kudhair
yasmen kudhair 27 دقائق قبل
😍❤
الشاعر عمار المشهداني AMAAR AL MASHHDANE
الشاعر عمار المشهداني AMAAR AL MASHHDANE 29 دقائق قبل
العملاق
Fahd Hossam
Fahd Hossam 29 دقائق قبل
مين لسه بيسمعها ٢٠٢١
عبدالرحمن العودي
عبدالرحمن العودي 29 دقائق قبل
عمري كله عنود
عبدالرحمن العودي
عبدالرحمن العودي 30 دقائق قبل
روحي والله
عبدالرحمن العودي
عبدالرحمن العودي 30 دقائق قبل
آصدق بيّت للعودي ياجنة المآوي للعاشق الولهان
Ayham Sh
Ayham Sh 32 دقائق قبل
عم بسمعها وانا معك ونحنا بتاريخ ٢٩/٩ اذا صار وماعاد شفنا بعض لاي سبب ضلك تذكريني فيها و انو بهاد اليوم كنا عم نسمعا مع بعض وعم تقليلي اديشك مجنون
عبدالرحمن العودي
عبدالرحمن العودي 32 دقائق قبل
قد خالط الآنفاس غلاها
Buthaina Soliman
Buthaina Soliman 32 دقائق قبل
غوغوتي حبيب نينا❤️❤️❤️2021
samira saidi
samira saidi 33 دقائق قبل
انتظرت السعادة في طويل الصفوف، كل ما قلت دوري صرت بعد الأخير تم بواسطة😓💔💔
مسلسلات تركية
مسلسلات تركية 33 دقائق قبل
رهيبه 🇸🇦🇸🇦
عبدالرحمن العودي
عبدالرحمن العودي 34 دقائق قبل
هي الروح باتت عنود يعني
Amr Atef
Amr Atef 34 دقائق قبل
أنغام دابحت
Amr Atef
Amr Atef 34 دقائق قبل
أنغام دابحت
Amr Atef
Amr Atef 35 دقائق قبل
أنغام دابحت
Envy
Envy 35 دقائق قبل
ما بعرف شي عن اخبارو بس بتمنالو الخير على طول و رح تضل معزتو بقلبي لحتى موت ❤
Lmar Alblwa
Lmar Alblwa 35 دقائق قبل
احبككككككككك ماجد المهندس انا اسمي لمار من جمهورك
Amr Atef
Amr Atef 35 دقائق قبل
أنغام دابحت
Ill
Ill 36 دقائق قبل
مرت ٦ سنوات وللحين اسمعها
Ill
Ill 36 دقائق قبل
يالله يالكلمات للحين ما تخطيت هالاغنيه ولا بتخطى .
Sare Estera
Sare Estera 37 دقائق قبل
انا سعودي صح ترى الناس صقهان، انا لهيب المجد والناس دخان 🇸🇦🇸🇦🇸🇦
مريم نظام
مريم نظام 39 دقائق قبل
اغنيتها تكفون يجنن
Amr Atef
Amr Atef 40 دقائق قبل
أنغام دابحت
عيده الحربي عروج
عيده الحربي عروج 41 دقائق قبل
صحراء الرويك بحزام الجوف انت ميت او اسير .. لا انتصار هناك حين يوكل الامر الى جهله او خونه يدعون انهم يفهمون كل الخطط العسكرية
عيده الحربي عروج
عيده الحربي عروج 38 دقائق قبل
هنا اختلفنا مع قطر 🇶🇦 وهنا تم اتهامها زورا بالخيانه والان يتم الامارات بالخيانه .. والحقيقة لم يخنا الى غبائنا و جهلنا .. و ربما بعض الخونه
Amr Atef
Amr Atef 41 دقائق قبل
أنغام دابحت
عيده الحربي عروج
عيده الحربي عروج 41 دقائق قبل
صحراء الرويك بحزم الجوف للاسف تسمعون المثل اللي يقول من وين اذنك يا جحا هذا هو تماما نقفل البقع و نروح نلف اليمن ثم نموت هنا
Amr Atef
Amr Atef 41 دقائق قبل
أنغام دابحت
حنش اليامي
حنش اليامي 42 دقائق قبل
ابداااااااع
حنش اليامي
حنش اليامي 42 دقائق قبل
أه وجع قلوبنا بذيالاغنيه
Sarah Sherif
Sarah Sherif 42 دقائق قبل
فين المغني دا يا جماعة حد يعرف له اي اغنية تانية ؟؟
Amr Atef
Amr Atef 42 دقائق قبل
أنغام دابحت
Reem Abd
Reem Abd 43 دقائق قبل
ميين متلي لهلأ ب ٢٠٢٣ بيسمعها؟😍😍
emaad Alooo
emaad Alooo 43 دقائق قبل
اهضا غني جميل جدا رومانسي
Reem Abd
Reem Abd 43 دقائق قبل
م
Amr Atef
Amr Atef 43 دقائق قبل
أنغام دابحت